بلدية غزة تستقبل وفداً من المستشفى الأردني

  • الأربعاء 2012-07-25 - الساعة 13:53

 

غزة-شاشة نيوز- استقبلت بلدية غزة، اليوم الأربعاء، وفداً من المستشفى الأردني العامل في مدينة غزة، برئاسة محمد سليمان العطنة، قائد المستشفى الأردني، وناصر خريسات، مدير المستشفى، والعديد من المسؤولين.
 
وأشارت البلدية في بيان إلى أنه كان في استقبال الوفد، رفيق مكي، رئيس البلدية، و عدد من المسؤولين فيها، ورحب مكي بالوفد الزائر، معبراً عن سعادته البالغة لهذه الزيارة والتعرف عن كثب على سير عمل البلدية.
 
وشدد مكي، على متانة العلاقة الأخوية التاريخية، التي تربط شعبينا، والمواقف التاريخية المشرفة والداعمة للقضية الفلسطينية، مشيراً إلى أن الحكومة الأردنية ساهمت في كسر حصار قطاع غزة، والتخفيف من معاناة شعبنا، خاصةً في المجال الصحي، معرباً عن أمله أن تكون هذه الزيارة مقدمة لجولات جديدة من التعاون و الدعم.
 
وخلال اللقاء تم طرح أفكاراً ومقترحات للدراسة بالخصوص، آملاً أن تحقق هذه الزيارة ما يصبو إليه المواطنين للارتقاء بواقع وتعزيز الصداقة والتعاون بين الشعبين.    
 
وشكر مكي كل العاملين في المستشفى الأردني وعلى رأسهم الإدارة العليا والأطباء والممرضين وكل العاملين في المستشفى على كل ما يبذلونه من تقديم الخدمات والرعاية الطبية الجليلة لأبناء قطاع غزة.
 
وقدم درعاً للوفد الزائر رمزاً للوفاء على جهودهم المبذولة في مجال الخدمة الطبية لأبناء غزة.
 
وأعرب أعضاء الوفد الأردني عن سعادتهم و إعجابهم الشديد بعمل بلدية غزة وما تقدمه من نشاطات ثقافية وتربوية وفنية تخدم مواطني مدينة غزة، وتمنى الوفد أن يحظى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بالحرية القريبة، واعداً بتقديم المزيد من الرعاية الصحية للمواطنين.
 
يذكر أن الطاقم الطبي بالمستشفى الأردني قام بإجراء 5436 عملية جراحية متنوعة، منذ عام2009حتى الآن، واستقبل أكثر من 86455 ألف مريضاً.