اصابة 9 مواطنين في حوادث سير متفرقة في جنين والخليل

  • الأربعاء 2012-07-25 - الساعة 11:39

 

جنين- شاشة نيوز- تعاملت  طواقم الدفاع المدني في محافظتي جنين والخليل مع حادثي تصادم مركبات في المحافظتين اسفرت عن 9 اصابات .
 
وذكر تقرير الدفاع المدني انه  تم التوجه الى مكان الحادث في مدينة جنين بشارع المقاطعه، فتبين ان  هناك حادث تصادم بين مركبة من نوع رينو وتراكتور زراعي،   وعمل الطاقم على اخلاء المكان والتاكد من سلامة السائقين اللذان وصفت اصابتهما بالطفيفة،  وتأمين المكان لحين وصول شرطة المرور .
 
وفي محافظة الخليل  هرعت طواقم الانقاذ في مديرية دفاع مدني محافظة الخليل الى بلدة حلحول فور الابلاغ عن حادث اصطدام بين مركبتين الاولى من فولوكس (باسات) والاخرى من نوع كادي (عمومي)، ما أدى الى  إصابة 7  وصفت اصابتهم ما بين طفيفة ومتوسطة؛ وعملت الطواقم على تحرير واخلاء المصابين من داخل المركبتين وتقديم الاسعاف الاولي لهما ونقلهما الى المشفى بمركبة إسعاف الهلال الاحمر لتلقي العلاج اللازم .
 
هذا وناشد الدفاع المدني السائقين ضرورة الانتباه واخذ اقصى درجات الحيطة والحذر وخصوصاً على مفترقات الطرق والتشديد على ضرورة اجراء وعمل الصيانة الدورية واللازمة للمركبات، وتفقد المكابح والتأكد من عملها بشكل سليم  حفاظاً على ارواحهم وممتلكاتهم وتحسباً لوقوع حوادث لا تحمد عقباها .