الحارس محاجنة: باقي مع الغزلان رغم العروضات وهدفي الوصول للمنتخب الاول

  • الثلاثاء 2012-07-24 - الساعة 22:47

 

 رام الله - شاشة نيوز - شحادة داوود
 
عبّر حارس نادي شباب الظاهرية والمنتخب الفلسطيني للشباب غانم محاجنة في حديثه لـ "شاشة نيوز" عن سعادته الغامرة بسبب اداءه المميز مع المنتخب هذا الموسم واللعب اساسي بجميع المباريات مبديا تمسكه بنادي الغزلان رغم العروض المقدمة له من الاندية الفلسطينية، ولم يخفي طموحه باللعب أساسيا في المنتخب الأول.
 
وعن مستواه قال محاجنة: "سعيد جدا بمستواي الذي قدمته مع المنتخب في البطولة الاخيرة التي اقيمت بالسعودية، الطاقم الفني كان سعيد بالمستوى الذي قدمته وزجّ بي اساسيا في المباريات الخمس جميعها".
 
وأضاف الحارس: "بعد عودتي من البطولة الآسيوية تلقيت عدة عروض من الأندية الفلسطينية ورفضتها فورا، الغزلان بيتي الاول والاخير ولن اخرج منه، انا سعيد جدا داخل اروقته وطموحي الآن هو الوصول الى المنتخب الاول وحجز مكان اساسي فيه".
 
واختتم محاجنة: "نعد جمهور الغزلان الحبيب والرائع بأن نكون الرقم الصعب الموسم المقبل، ولن نرضى الا بالبطولات التي تليق باسم وحجم الغزلان وسننافس على جميع البطولات، نحن فريق بطولات وسنبقى كذلك".
 
 
واحتتم محاجنة حديثة بتوجيه شكره لادارة الغزلان الوفية والتي تعمل بصمت وباحتراف والتي لولاها لما وصل الفريق لما وصل اليه، كذلك ابرق بكل الحب والتقدير للمدرب الرائع كابتن الفريق وكلمة السر لما وصلنا اليه مدرب الفريق سعيد ابو الطاهر، ولا انسى جمهورنا الرائع الذي يفرض على كل من يرتدي فانيلة الغزلان ان لا يفكر بالخروج من الفريق لحبهم واحترامهم للاعبيهم، فكل الحب والتقدير لهذا الجمهور الرائع ونعدهم بالبطولات باذن الله