5 طرق لارتداء القميص المقلم

  • الإثنين 2015-07-13 - الساعة 09:35

شاشة نيوز - وكالات - القميص المُقلَّم يُعيد الذكريات الى القوارب والحياة الصيفية، فأصبح هذا التصميم من أساسيات هذا الموسم كما أنه أيضاً من المظاهر البارزة للخريف والربيع. ألوان هذا التصميم المتعدِّدة هي ما تجعله أيضاً يحضر في مجموعات الماركات العالمية فاعتمدته العديد من النساء في إطلالاتهن اليومية بطرقٍ مختلفة، فإليك أبرزها:

نقشات متعددة

 

اختاري القميص المقلَّم مع نقشات مختلفة من اللون عينه. فكما نسّقت أوليفيا بالميرو، المدوِّنة في الموضة، بين ثياب من النقشة المربّعة المتشابكة الى النقشة المنقّطة والمظهر الرئيسي المقلّم البرّاق. وقد اختارت مع هذا المظهر حذاء أخضر داكناً ذا أشرطة متشابكة وكعبٍ متوسط العلو.

مع وشاح


اختاري نقشة مختلفة تماماً مع القميص المقلّم، فتخلق تعاكساً للمظهر يجذب الأنظار أكثر من الإطلالة الموحّدة باللون والأسلوب.

مع التنورة السوداء


اللون الأسود هو الأساسي المعتمد من العديد من النساء كقطعة عمومية تصلح للعديد من المظاهر. فاختارت المغنية تايلور سويفت القميص المقلَّم باللونين الأحمر والأبيض الطاغيين مع تنورة سوداء مموّجة على أطرافها.


مع التصميم عينه

هذه النقشة المقلّمة باللونين الأحمر والكحلي بتصميم متلاصق بالجسم مع تنورة من نفس اللون والتصميم، فأضفت تناسقاً قتبدت كفستانٍ موحّد لمناسبات الليل بخلاف تعدد النقشات والألوان النهارية.

مع نقشة بأسلوبٍ مختلف تماماً

اختارت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار تنسيق القميص المقلّم بالكحلي والأبيض مع جاكيت مميزة من لون جلد النمر فكانت الإطلالة الكاملة فريدة، أنيقة ومتناسقة.