طبيب المشاهير يقدم مجموعة مكياج تعيد عقارب الساعة إلى الوراء

  • الإثنين 2015-06-29 - الساعة 12:13

شاشة نيوز - وكالات - طرح طبيب المشاهير نيكولاس بريكون، مجموعة رائعة من المكياج التي تساعد على تعزيز الكولاجين في البشرة والتمتع بتوهج صحي طبيعي يخفي التجاعيد والخطوط.

وتعج صناعة التجميل بالأمصال والكريمات وكريمات الأساس ومكياج "الكنتوري" الذي يحدد الوجه، التي تعد بإعادة عقارب الساعة إلى الوراء ومساعدة النساء على الاستمتاع بتوهج صحي، ولكن بالنسبة للسيدات اللاتي ليس لديهن الوقت أو الرصيد المصرفي الكافي لهذا النظام التجميلي واسع النطاق، يعتقد نيكولاس أن في يده القدرة على مساعدتهن.

وقدم نيكولاس مجموعة "No Makeup Skincare"، وهي عبارة عن مجموعة من المكياج البرونزي وكريمات الأساس والكونسيلر التي تهدف إلى إخفاء علامات الشيخوخة الشائعة، من خلال الكشف عن بشرة صحية متوهجة، مليئة باحمرار الشباب.

ويؤكد أن هذه المجموعة تعالج وتخفي علامات الشيخوخة المثيرة للقلق، وفقدان البشرة بريقها الداخلي الشاب، وهو الأمر الذي يحدث بصورة طبيعية مع التقدم في العمر نتيجة تغير توازن النشاط الصباغي، ما يؤدي إلى ظهور العلامات الرمادية على الوجه.

ويشير نيكولاس إلى أن المجموعة مصممة بتكنولوجيا رائدة لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة، لافتاً إلى أنها تساعد على استعادة لون الشباب ومظهر البشرة الصحي والمتوهج، كما تتضمن تركيبات تساعد على تمتع البشرة بالشباب، وردم الهوة الكبيرة بين العناية بالبشرة والماكياج من خلال تقديم منتجات مكافحة الشيخوخة لجميع ألوان وأنواع البشرة .

وتشمل المجموعة سيروم "No Foundation Foundation Serum"، بسعر يبلغ 45 جنيهًا إسترلينيًا، لاستعادة وهج البشرة الداخلي ولون الشباب وذلك بفضل وجود مادة "النيوروببتيد"، التي تعزز إنتاج الكولاجين، ويساعد الكولاجين على الحد من ظهور التجاعيد، ويجعل الجلد يبدو أكثر امتلاءا وشبابا.

ويوفر مجموعة المكياج البرونزي "No Bronzer Bronzer" بسعر 29 جنيهًا إسترلينيًا ، وهو معبأ بفيتامين C إستر، والذي يعطي مظهرا براقا وصحيا لبشرة شابة.

ويقدم أحمر الخدود " No Blush Blush" بسعر 29 جنيهًا إسترلينيًا، الذي يعطي الخدود زوايا مستديرة هادئة، كما يطرح الكونسيلر أو "خافي العيوب" الذي يعد بترطيب البشرة والوقاية من التجاعيد، فضلاً عن تنعيم الخطوط العريضة للعيون مع تلاشى الدوائر الداكنة وتصحيح اللون الخافت للجلد