غطاء هاتفك من ماركات عالمية

  • الخميس 2015-06-25 - الساعة 12:53

وكالات- شاشة نيوز- هاتفك الشخصي يرافقك يومياً في كل نشاطاتك من العمل الى الليل فلماذا لا تختارين غطاءً مميزًا له يناسب أسلوبك العام. 5 خيارات من ماركات عالمية بتصاميم مختلفة وفريدة هي من ضمن المجموعة التي اخترناها لك.

كنزو Kenzo

تتميز ماركة كنزو بعلامة النمر، ولكننا اخترنا تصميمًا مختلفًا هذه المرة لرسمته المميزة بعيداً عن الاختيار الجليّ. فعلامة العين هي أيضاً نقشة مفضلة لدى تلك الماركة كما أن اللون البرتقالي والكحلي يتمازجان بطريقة عصرية وصيفية. أما كلمة باريس المكتوبة باللغة الفرنسية فهي تذكير لأصول الدار وحافز لشراء أي قطعة مرتبطة بعاصمة الموضة الفرنسية.

مارك جايكوبز Marc Jacobs

ماركة مارك جايكوبز لطالما كانت ملمّة بإطلاق آخر صيحات في مجال الأكسسوار التكنولوجي، لذلك لا بد أن ندرج تلك الماركة في اللائحة التالية. اخترنا غطاءً زيتيًّا غامقًا مزيّنًا بنقشة زهور مبعثرة بيضاء وكأنها مرسومة باليد.

جيمي شو Jimmy Choo

ماركة الأحذية العالمية اختارت الفكاهة في ذلك التصميم من الغطاء حيث رُسم كلب وهو يفكّر بحذاء ذي كعب يشبه تصاميم الدار.

موسكينو Moschino

في المواسم القليلة الفائتة لفتت دار موسكينو الأنظار من خلال تصاميمه المستوحاة من الرسوم المتحركة المختلفة من باربي الى شخصيات ديزني. ولكن اختيارنا وقع على غطاء على شكل قميص كتب عليها: "لا أتكلم الإيطالية بل لغة موسكينو"

دولشي أند غابانا Dolce and Gabbana

 

غطاء الهاتف من دولشي أند غابانا شكله وكأنه حقيبة من تلك الماركة الإيطالية. كما أن لونه الفاقع مناسب للصيف ولملابس كلاسيكية فيضيف اليها حركة ويندمج مع الملابس الفاقعة في الوقت عينه.