شركةُ المشروباتِ الوطنية كوكاكولا/كابي تجهز مكتبة الأطفالٍ في مستشفى

  • الأحد 2012-07-22 - الساعة 10:20

القدس المحتلة - شاشة نيوز -  قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي معدات ومقتنيات خاصة بمكتبةً الاطفال داخل مستشفى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في مدينة القدس ، بحضور المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا /كابي السيد عماد الهندي،  ونائب مدير مستشفى المقاصد الخيري الدكتور وليد عليان ، ومدير الخدمات الاجتماعية السيد احمد جادالله و مدير العلاقات العامة في المستشفى السيد يحيى الرفاعي.

 

ويأتي تبرّع شركة المشروبات الوطنية بهذه التجهيزات المكتبية، مكملاً لسلسلةِ مكتباتِ الأطفال التي قامت بتوفيرها داخل المستشفيات ومراكز للطفولة، اثنتين في غزّة، واحدة في بيت جالا، وأخرى في جنين، واثنتين في رام الله، وأخرى في الخليل ضمن توجهات الشركة لتعزيز القطاع الصحي في فلسطين.

 

من جانبه أعربَ السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عن سعادته الكبيرة بانجازات القطاع الصحي الفلسطيني، وأشاد بأهمية تظافر الجهود ما بين القطاع العام والخاص، من أجل دعم صمود مستشفى المقاصد الخيري في مدينة القدس . قائلاً  إنه " من واجبنا في القطاع الخاص الفلسطيني أن نقدم كل ما نملك في سبيل إسعاد أطفالنا وتقديم الرعاية الصحية السليمة لهم، كونهم براعم هذا البلد"، " وذلك لاننا نؤمن باهمية وضرورة العمل على تحفيز الاطفال على البناء الفكري السليم وتوفير سبل الترفيه الصحيح لهم اثناء فترة علاجهم في المستشفى".

 

واضاف الهندي، "ان اعادة تجهيز مكتبةِ الأطفالِ هذه في اهم مستشفيات القطاع الصحي الفلسطيني ، يأتي ضمن الاستراتيجة التي تبنتها شركةُ المشروبات الوطنية، لدعمِ القطاع الصحي ودعمِ التنمية المستدامةِ في فلسطين".

 

وأوضح الهندي أن "الشركة تتحمل مسؤوليتها المجتمعية، كونها شركةً وطنية تستلهم رؤيتها وتبني استراتيجياتها انطلاقاً من الروح الفلسطينية، ومن حاجات المواطن المتنوعة"، وشدد الهندي على "ضرورة تكاتف القطاع الخاص، وتوجيهِ رعاياته نحو الاستثمار في الإنسان وبناء العقول والطاقات البشرية والاهتمام بدعم مستشفى المقاصد لتحافظ على بقائها وديمومة عملها في مدينة القدس ، لاسيما اننا نعي اهمية هذه المستشفى في مدينة القدس وحجم التحديات التي تواجدها ".

 

من ناحيته، شكر د. وليد عليان، نائب مدير مستشفى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية ، شركة المشروبات الوطنية على "دورها المميز في إنماء القطاع الصحي، وعطاء الشركة الدائم في سبيل تنمية وتطوير البنية الثقافية والفكرية، من خلال إيجاد المكتبات في المستشفيات الفلسطينية، والتي تعتبر مبادرة فريدةً، ودعماً سخياً من الشركة"، وطالب عليان شركات القطاع الخاصّ "بتطوير برامجها ورعاياتها تجاه القطاع الصحّي ، والذي يعتبر أهم القطاعات الأساسية، تحديدا مؤسساته التي تتواجد في مدينة القدس.

 

هذا وقام وفد شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي برفقة فريق طبي واداري تابع لمستشفى المقاصد الخيري، بجولة عامة في المستشفى، تفقدوا خلالها الأقسام الجديدة، وعدداً من الأعمال الجارية لتطوير المستشفى،  كونها تقدم الخدمات الطبية المميزة ليس فقط لسكان مدينة القدس وانما لجميع الحالات الطارئة المحولة لهم.  

 


التعليقات