جاري كاهيل: تشيلسي يتحسن وسيكافح على البريميرليج

  • السبت 2012-07-21 - الساعة 22:04

لندن – وكالات.

يتوقع المدافع الدولي الانجليزي "جاري كاهيل" تقديم تشيلسي لمردود أفضل من ذلك الذي قدمه في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، مؤكداً على أن النجاح الذي تحقق بالفوز ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا سيدفعهم نحو تحقيق الإنجاز المفضل للنادي في السنوات الـ10 الأخيرة.

 

جاري كاهيل يُصر على أن تشيلسي يمكنه اثبات خطأ المشككين فيه ويُحسن موقعه في جدول ترتيب الدوري حيث احتل المركز السادس الموسم الماضي بعد خسائر مدوية تعرض لها أمام آرسنال ونيوكاسل على ملعب ستامفورد بريدج.

 

اللاعب المنضم لصفوف تشيلسي في شتاء العام الجاري قال في تصريحاته لقناة سكاي سبورتس البريطانية أن البلوز في وضع أفضل للضغط على كبار البطولة من أجل المجد المحلي الموسم المقبل خاصةً بعد حصوله على خدمات الثنائي الموهوب "هازارد وماركو مارين" من ليل وفيردر بريمن -على التوالي-.

 

وأضاف "أهم شيء بالنسبة لنا في الموسم الجديد تحسين مركزنا حيث تراجعنا للمركز السادس الموسم الماضي، فعندما ننظر إلى السنوات السابقة في مسيرة النادي سنجد أنه دائماً ما يحتل إما المركز الأول أو الثاني، وبالتأكيد نريد تحسين ما يمكن تحسينه".

 

وواصل "لدينا فريق رائع، جميع العناصر على مستوى عالٍ مع الوجوه الجديدة التي انضمت لنا، ونحن نتطلع بالتأكيد للفوز بالدوري".

 

وأتم لاعب بولتون السابق "وجود جون تيري في خط الدفاع شيء كبير بالنسبة لنا ومن الجيد أن يعود لنا الآن، فعندما تفكر في تشيلسي يتبادر إلى ذهنك اسم جون تيري، نحن نتطلع لرؤيته في الثلاث مباريات القادمة".