دِل بييرو: مستمر باللعب ولم أحدد وجهتي القادمة بعد

  • السبت 2012-07-21 - الساعة 21:59

طوكيو – وكالات.

اعترف أليساندرو دِل بييرو نجم نادي اليوفنتوس السابق وأحد رموز الكرة الإيطالية لسنوات طويلة أنه لم يقرر بعد النادي الذي سوف يمثله في الموسم القادم، حيث أكد حرصه التام على استمرار مسيرته الكروية.

ويبحث النجم الذي فاز بكأس العالم 2006 على نادٍ جديد له بعد مفارقة اليوفي هذا الصيف، حيث تلقى عدة عروض له من الولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين وآسيا.

 

وتواجد دِل بييرو السبت في اليابان لخوض مباراة ودية خيرية تحول عائداتها لصالح المتضررين من كارثة تسونامي التي دمرت البلاد في العام الماضي، وعندم تم سؤاله عن إمكانية البقاء في أرض الشمس المشرقة - اليابان- أكد أن هذا أمر بعيد عما أتى من أجله هناك.

 

وقال أليكس: " ما زلت لا أعرف أين سألعب في الموسم المقبل ولكن الحقيقة أن عدم إيجادي لأي نادٍ ساعدني في التواجد هنا الليلة، وربما كان هذا أمرًا مقدرًا".

 

وأكمل دِل بييرو: " سيكون قرار اللعب لفريق آخر قراراًا كبيرًا بعد 19 سنة في اليوفنتوس، ولكني هاديء ومستعد لخوض مغامرة أخرى كبيرة، وأن أعود للاستمتاع بكرة القدم كما حدث اليوم في هذه المباراة".

 

انضم دِل بييرو - صاحب 91 مباراة دولية- لليوفنتوس من بادوفا في عام 1993 واستمر طوال هذه السنوات إلى أن أصبح هداف النادي التاريخي.