إنزاجي قد ينهي مسيرته في الدوري الإسباني

  • السبت 2012-07-21 - الساعة 17:30

ميلانو – وكالات.

يبدو أن فليبو إنزاجي يستعد لمواجهة تحدي آخر وأخير في مسيرته الكروية، حيث أبدى "بيبو" رغبة كبيرة في خوض تجربة جديدة خارج إيطاليا بعد أن انتهى عقده مع ميلان وأصبح من دون أي فريق، ومن المتوقع أن تكون وجهته الجديدة مع فريق غرناطة الإسباني.

 

وعبر صاحب ال39 سنة عن رغبته في مواصلة اللعب رغم تقدمه في السن قائلاً " أنا في حيرة من أمري، قلبي يقول لي أن أواصل اللعب وعقلي يقول لي أنني أمام فرصة كبيرة لكي ألقن خبرتي للاعبين الشباب. إن كنت قد أنهيت الموسم دون القدرة على تسجيل الأهداف، ومن دون أية عروض، كان من العدل أن أضع حداً لمسيرتي، لكن مازالت أمامي عروض للمواصلة، وسأحاول التفكير فيها، لن يكون قراراً سهلاً".

 

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب الإيطالي المخضرم عُرض على فريق غرناطة الإسباني، ومن المتوقع أن يُقدم الفريق الأندلسي الذي احتل المركز ال17 خلال الموسم الماضي عرضاً للاعب خلال الأيام القليلة القادمة رغم تعاقده حديثاً مع الهداف المغربي يوسف العربي في صفقة هي الأغلى في تاريخ غرناطة.

 

يُذكر أن غرناطة ليس الفريق الوحيد المتاح أمام إنزاجي لمواصلة مشواره الكروي لموسم إضافي، فهناك فريق واتفورد الإنجليزي الذي أبدى اهتماماً كبيراً بضم اللاعب من أجل الاستفادة من خبرته.