جيجي بوفون: اليوفي هو النادي الأهم في إيطاليا

  • السبت 2012-07-21 - الساعة 17:26

روما – وكالات.

ما زال جيانلويجي بوفون يقضي إجازته الصيفية بعد مشاركته المشهودة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2012، ولكنه لا يخفي شغفه بالعودة للتدرب بجانب رفاقه في نادي اليوفنتوس ولعب 50 مباراة على الأقل في الموسم القادم.

 

وتكلم جيجي بوفون بفخر لشبكة السكاي سبورت عن ناديه: " لا أستطيع الانتظار للانضمام إلى زملائي بالفريق، أيام كثيرة مرت بعيدًا عن ملعب كرة القدم".

 

عندما تم التطرق لسوق انتقالات اليوفنتوس الذي نجح في تعزيز صفوفه بضم أسامواه وإيسلا ، لم يلتفت الحارس العملاق كثيرًا لأنباء السوق خاصة فيما يتردد حول تقديم عرض أكبر لروبين فان بيرسي مهاجم الأرسنال.

 

أضاف بوفون: " لن أذكر أية أسماء، نحن لدينا النادي رقم 1 في إيطاليا وأفضل المدراء، جوزيبي ماروتا ممتاز في وظيفته ويعرف ماذا يفعل لذلك أنا مرتاح، مستقبلي؟ لقد حددت لنفسي هدفًا وهو المشاركة في ما لا يقل عن 50 مباراة هذا الموسم مع اليوفي والمنتخب الوطني، أستطيع فعل ذلك".

 

وواصل حارس البيانكونيري حديثه عن كأس العالم القادمة: " شاهدتم أدائي في بطولة اليورو، ولذلك أعتقد أنكم أخذتكم فكرة واضحة عما إذا كان من المفترض التواجد في البرازيل 2014 أم لا".

 

وعن فكرة شراء نادي مسقطة رأسه كاراريتسي قال بوفون عن هذه الفكرة: " ما زلت لاعبًا ولكنني لا أستطيع تجاهل نداء نادي مدينتي في حال شعرت أنه يمر بصعوبات، من واجبي وقتها أن أساعدهم ولقد قررت شراء أسهم النادي".