قبل رمضان.. محافظ الخليل يتفقد اسواق مدينة الخليل

  • الجمعة 2012-07-20 - الساعة 11:35

 

الخليل – شاشة نيوز - تفقد محافظ الخليل كامل حميد مساء اليوم الخميس اسواق مدينة الخليل للاطلاع على التحضيرات والترتيبات لاستقبال شهر رمضان المبارك من حيث جودة المنتوجات الموجودة وفرض رقابة على اسعار السلع وخصوصا الاساسية منها حتى يكون المستهلك الفلسطيني في امان .

وتاتي هذه الجولة ضمن حرص المحافظ على الاطلاع شخصيا على الوضع داخل الاسواق حيث رافقه في جولته قادة الاجهزة الامنية في المحافظة ،وبدأت الجولة من امام دوار المنارة وسط المدينة مرورا بالمحال التجارية في مركز المدينة حتى منطقة باب الزاوية وشارع الشلالة المؤدي الى البلدة القديمة .

و دعا المحافظ جميع المواطنين في المحافظة الى تعزيز التكاتف والاخوة خلال شهر رمضان في المحافظة التي تعاني من هجمة احتلالية شرسة على كافة الصعد .

من جهة اخرى نقل حميد تحيات وتهنئة السيد الرئيس محمود عباس " ابو مازن " بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للمواطنين الذين ابدوا سعادة كبيرة باهتمام المحافظ والقيادة الفلسطينية بالاطلاع شخصيا على الاسواق وتهيئة افضل الظروف لاستقبال الشهر الفضيل واكد المحافظ ان الاجهزة المختصة سوف توقع اقصى العقوبات على من يخالف الشروط التي وضعت من اجل ضبط الاسعار وجودة المنتوجات . .