لماذا تم استبعاد مسلسل "بنات الجامعة" من تلفزيون دبي؟

  • الثلاثاء 2012-07-10 - الساعة 03:37

وكالات

كشفت مصادر خاصة عن اتخاذ تلفزيون دبي قرارًا باستبعاد عرض مسلسل "بنات الجامعة" في دورة شهر رمضان القادم على رغم الإعلان عن اعتماد العمل أخيرًا.

وعزت المصادر أسباب هذا التراجع المفاجئ الى ارتفاع سقف الحرية فيه وما يحتويه من مشاهد جريئة ومثيرة قد تحدث جدلاً وبلبلة لدى الجمهور الخليجي عند عرضه لكونه يظهر طالبات جامعيات محتشمات بمظهر غير لائق، إلى جانب تناوله سلوكيات طلابية في الحرم الجامعي قد يكون طرحها خطًا أحمرًا في الدراما الخليجية.

وأشارت المصادر الى أن تلفزيون دبي بات يبحث عن عمل درامي بديل سيحل مكان مسلسل "بنات الجامعة" لإدراجه في دورة شهر رمضان القادمة، بينما سيتم عرض العمل المستبعد لاحقًا بعد شهر رمضان.

المسلسل قصة وسيناريو وحوار الكاتب محمد النشمي وإخراج عبد الله الحسن، ويضم نخبة من النجوم أمثال عبد الإمام عبد الله، لطيفة المجرن، شهد، ناصر كرماني، عبدالله بوشهري، فاطمة الطباخ، شفيقة يوسف، نواف النجم، طارق الكندري، عيسى الحمر، محمد صفر، بدر العلي، عبد الله الريس، أحمد الخميس، شيلاء سبت، غادة الزدجالي، مي عبدالله، ليلى عبد الله.(لم يكن عنوان المسلسل "بنات الجامعة" في البداية)

وتدور قصة العمل عن أحوال الدراسة الجامعية بكل تفاصيلها ويتناول المراحل الجميلة والحزينة وكذلك العلاقات العاطفية التي تجمع بين الطلبة. .


التعليقات