الحفل الميت

  • الأربعاء 2018-01-17 - الساعة 08:26

الزميل وضاح   بن زقطان عرض علي قائمة بأسعار  تذاكر حفل غنائي  لكاظم الساهر  الشهر المقبل مع عشاء في فندق على البحر الميت ، سعر التذكرة vip حوالي 560 دينارا وهناك تذاكر درجة ممتازة بسعر يفوق 400 دينار واخرى جيدة بسعر   لا يقل عن 300 وتذاكرللفقراء المساكين   بسعر 210 وهي الدرجة الأدنى  . الآن السؤال هو ما الفرق بين الجلوس بعيدا للاستماع او بالقرب من المطرب الساهر ! هل سيستمع ال vip الى الاغنية بشكل اوضح  وصوت غير مبحوح    بينما الدرجات الاخرى تسمعها مشوشة ويتلعثم المطرب بحرف السين فيما ان الدرجة الأخيرة لا يسمع الموسيقى بل الصوت فقط ! وهل سيأكل الدرجة ال في آي بي خروف بلدي اما الدرجات الاخرى فتتناول  لحم  خروف روماني  وعجل مجمد فيما يكتفي  صاحب الدرجة السفلى  بطحالات وارجل دجاج!
لا اعلم ما سيأكل اصحاب التذاكر العليا وما سيتناوله الاخرون وكيف سيكون الجو على موائد دافعي التذاكر الغالية وهل سيدعقون البخور وتغرد لهم الطيور  مع انها كلها غالية  وهل هناك كافيار  وجبنة ارانب وحليب عصافير  وكبد بطريق وعسل نمل ولسان جمل  قطبي !  وهل سيستمعون الى الاغنية نفسها مع التذاكر الاقل سعرا ام لا ! وهل عندما سيغني  كاظم زيديني عشقا  تصل الى الموائد البعيدة  زيديني  حمقا  ! وهل سيتناولون الخبز المدعوم ام بسعر بعد الدعم!
أتعجب من اسعار مثل هذه الحفلات  لأنها الأغلى عالميا  ، بالطبع لم احضر مثلها  قط باستثناء حفلة دعيت اليها  مع عشاء لعمرو دياب واليسا في دبي  وكانت ب 500 درهم على حساب الشركة الداعية  واستمعت لأغنية لأليسا وكانت" بلاي باك"اي مسجلة  وتحرك شفتيها فقط مع ساقيها وكانت  تكشف فخذها الأيسر تارة     ثم الأيمن   فيطرب الحضور لأوتارها  الفخّذية ،  فتوجهت الى البوفيه  لتناول الربيان والجمبري ومكثت هناك فلا حاجة لي  لرؤية مغنية تغني بفخديها ،اما عمرو دياب فأدار ظهره للجمهور واخذ يهز  مؤخرته     وانسحبت بعد الشبع من الكائنات البحرية  وبلا غناء وثغاء وعواء.   

 

جميع المقالات تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة شاشة نيوز

التعليقات