شرطة الاحتلال تعتقل سبعة اسرائيليين عقب الاعتداء على شاب مقدسي بالضرب

  • الإثنين 2012-08-20 - الساعة 17:50
أعلنت الشرطة الاسرائيلية الاثنين انها اعتقلت سبعة اسرائيليين يهود بتهمة الاعتداء على شاب عربي ليل الخميس الجمعة في شارع يافا في القدس الغربية، ما ادى الى اصابته بجروح بالغة.
 
وقالت الناطقة باسم الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري "ان التحقيقات مستمرة في قضية الاعتداء على الشاب العربي من القدس الشرقية ليلة الخميس الماضي، وقد تم اعتقال سبعة مشتبه بهم هم اربعة شبان وشابتين من القصر، اضافة الى شاب بالغ في ال19 من العمر".
 
واضافت السمري "وفقا لتحقيقات الشرطة يستدل ان افراد هذه المجموعة من المشتبه بهم المعتقلين، ضالعون مركزيون بواقعة الاعتداء".
 
واكدت السمري "ان فتى بين المعتقلين يبلغ ال15 من العمر هو الذي قام بتسديد لكمة للشاب العربي في صدره مما ادى الى اصابة الاخير بسكتة قلبية نقل على اثرها للعلاج في مستشفى هداسا عين كارم وحيث وصفت اصابته حينها بالبالغة".
 
والشاب العربي يدعى جمال صبحي الجولاني (17 عاما).واوضحت السمري في كلامها عن الشاب الفلسطيني ان "اصابته لا تزال جدية وقد اصيب بسكتة قلبية".
 
وقال الفتى الاسرائيلي المعتقل المتهم بتوجيه الضربة الى الشاب الفلسطيني قبل دخوله قاعة المحكمة في القدس الاثنين للصحافيين "انا لست آسفا على ما فعلت، ولا يهمني ان يموت، لقد اشترك في ضربه نحو اربعين فتى.