ابتزتهم مقابل 250 ألف يورو | خادمة تهدد بيكيه وشاكيرا بنشر مقاطع خاصة تجمعهما

  • الأربعاء 2012-08-15 - الساعة 17:34

 

برشلونة - وكالات
 
تعرض مدافع فريق برشلونة الدولي الإسباني جيرارد لعملية ابتزاز من خادمة كانت تعمل في منزله بعدما ادعت أن بحوزتها شريط فيديو يتضمّن مقاطع خادشة للحياء برفقة صديقته المطربة الكولومبية شاكيرا.
 
وكشف تقرير إخباري للقناة التلفزيونية الإسبانية في الولايات المتحدة الأمريكية أن خادمة شاكيرا التي طردتها المطربة الكولومبية من فترة بسبب تأخرها في إحضار الطعام، عادت لتهددها وصديقها بيكيه بعرض مشاهد مخلة بالآداب قامت بتصويره خلال الفترة التي قضاها المدافع الإسباني مع صديقته.
 
وأشار التقرير إلى أن مارتيزيا وزوجها ديفيير اللذين كانا يعملان لديها يساومان اللاعب الإسباني والمطربة الكولومبية بدفع مبلغ 250 ألف يورو مقابل عدم بث الفيديو.
 
إلى ذلك، أعلنت صحيفة "نويبو ديا" الكولومبية، أن شاكيرا غادرت متجهة إلى العاصمة البورتوريكية، الاثنين، على متن طائرة خاصة لكي تؤازر صديقها بيكيه الذي يزور سانتو دومينجو مع منتخب إسبانيا.
 
وطبقاً لما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية من أن زيارة شاكيرا إلى بورتوريكو لحضور ودية الماتادور جذبت الكثير من الاهتمام، نظراً لأنها تأتي بعد أيام قليلة من التقارير الإخبارية التي أكدت إلى أن شاكيرا ستضع مولودها من جيرارد أواخر يناير/كانون ثان المقبل، حيث ذكرت مجلة "خينتي" الكولومبية أن شاكيرا وبيكيه سيرزقان بمولود ذكر وقد استقرا على تسميته بـ"أوليسيتو".
 
وكان وليام مبارك، والد نجمة البوب، قد نفى بشكل قاطع أن تكون ابنته حاملاً من مدافع المنتخب الإسباني، بحسب تقارير إعلامية تعني بأخبار المشاهير في أمريكا اللاتينية.
 
وأكد مبارك في بيان أصدرته وسائل الإعلام في العاصمة الكولومبية بوغوتا أن خبر حمل ابنته غير صحيح، معرباً عن أمله بأن يأتي هذا الحدث السعيد قريباً.
 
ويرتبط بيكيه بعلاقة عاطفية مع شاكيرا منذ انطلاق نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا والتي تألق فيها النجم الكاتالوني مساهماً في تتويج منتخب "لافوريا روخا" باللقب العالمي للمرة الأولى في تاريخ بلاده على أنغام أغنية "واكا واكا" الشهيرة التي افتتحت بها شاكيرا في حفل افتتاح البطولة.