المكتب الحركي الطبي يسلم رسالة لـ 'حلس' لايصالها للرئيس ورئيس الوزراء ووزيرة الصحة

  • الخميس 2020-01-23 - الساعة 20:37

شاشة نيوز - قام المكتب الحركي الطبي في الاقاليم الجنوبية بتسليم رسالة الى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح احمد حلس، وذلك لايصالها للرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء محمد اشتية، ووزيرة الصحة مي كيلة .

وقال الدكتورعلاء نعيم أمين سر المكتب الحركي المركزي الطبي، "ان الاطباء يقدرون مدى انشغال الرئيس وضخامة المسؤوليات الملقاة علي عاتقه، مدركين في الوقت نفسة  لحجم المؤامرة التي تحاك ضد قضيتنا العادلة واننا ننتهز هذه الفرصة لنجدد العهد و البيعة لسيادتكم في نضالكم من اجل تحقيق حلمنا جميعا بدولتنا المستقلة و عاصمتها القدس الشريف".
واضاف الدكتور نعيم "اننا نتقدم الى سيادتكم بهذا الكتاب مطالبين فخامتكم بصفتكم رئيسا لدولة فلسطين بإنهاء التمييز الواقع علينا نحن الاطباء العاملين في وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة و بين اخواننا الاطباء في المحافظات الشمالية".
وقال "باننا نتطلع الى الامر بإنصافنا احقاقا للحق وتطبيقا لمبدأ المساواة بين ابناء الوطن الواحد وان يطبق علينا ما طبق على اخواننا الاطباء في المحافظات الشمالية سابقا و ما سيطبق عليهم لاحقا و تطبيق  قرار مجلس الوزراء رقم ( 02/11/15/م.و/ر.ح ) لعام 2013  القاضي بتعديل  الخدمة المدنية الذي طبق عليهم بتاريخ 1/6/2013 و ما تبعه من زيادات وعلاوات طبقت عليهم و استثنينا منها بدون وجه حق حتي تاريخه وشمل اطباء قطاع غزة ضمن قرارات اللجنة التي امرتم بتشكيلها لدراسة مطالب النقابات الصحية ورفعها لسيادتكم".
واشتملت الرسالة المقدمة على مجموعة كبيرة من المطالب التي ينادي المكتب الحركي الطبي بضرورة تنفيذها انصافا للاطباء في المحافظات الجنوبية.
من جانبه اكد حلس انه سيقوم بتسليم هذه الرسالة الى الرئيس ورئيس الوزراء ووزيرة الصحة، مشددا على انه سيعمل كل ما بوسعه من اجل انصاف ابناء شعبنا في المحافظات الجنوبية كما كل محافظات الوطن.