مقصلة بيريز لن ترحم أحدا في ريال مدريد

  • الخميس 2018-01-18 - الساعة 12:35

ششاشة نيوز - وكالات - أكدت تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد الإسباني بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، ترى أن اللاعبين يتحملون مسؤولية النتائج السيئة للفريق الملكي هذا الموسم.

وفي هذا الصدد كتبت صحيفة موندو ديبورتيفو في تقرير لها "من الآن لا أحد غير قابل للمساس في ريال مدريد"، في إشارة إلى أن التغيير وعملية الإحلال والتجديد في البيت الأبيض، ستطول الجميع بمن فيهم النجوم الكبار، الذين لم يكن أحد من قبل يجرؤ على الاقتراب منهم.

وقالت الصحيفة إن بيريز أخبر المدرب زين الدين زيدان بأن النادي في الفترة المقبلة سيتخذ القرارت التي يرى أنها ضرورية لمصلحة الفريق، بغض النظر عن الضحايا.

 


وهذه الكلمات هي نفسها، التي تم إلقاؤها على مسامع زيدان به عندما تولى تدريب الفريق بداية 2016، خلال فترة عصيبة مشابهة كان يمر بها لوس بلانكوس، تسببت في إقالة المدرب السابق رافائيل بينيتيز.

وأشارت الصحيفة الى أن زيدان نفسه قد يكون ضحية لقرارات النادي الصيف المقبل، وذلك في حال فشل الفرنسي في إعادة الفريق للطريق الصحيح فيما تبقى من الموسم الحالي، رغم أن إدارة أبطال الليجا و أوروبا لم تفقد حتى الآن ثقتها في "زيزو".

ومن المتوقع أن يضم ريال مدريد اسما كبيرا على الأقل، خاصة في خط الهجوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما تدرس إدارة النادي أيضا ضم عناصر أخرى، والاستغناء عن لاعبين في جميع الخطوط، بما فيها حراسة المرمى.


التعليقات