انفراجات مادية على موعد مع مواليد هذه الأبراج هذا الأسبوع!

  • الإثنين 2016-10-17 - الساعة 14:13

هل برجك من بين اللائحة؟

شاشة نيوز-وكالات- غالباً ما يرتبط النجاح المادي إلى حدّ كبير بالجهد الشخصي الذي يبذله كل شخص، إلا أن الحظ أيضاً يلعب دوراً كبيراً في هذا المجال، إليكم الأبراج التي ستكون على موعد هذا الاسبوع مع انفراجات مادية...

1- الحمل: تطور إيجابي على الصعيد المهني بانتظار مولود هذا البرج، فسيحمل هذا الاسبوع مجموعة من الفرص عليه استغلالها والنجاح والتفوق.

2- الثور: سيتعرّض مولود هذا البرج لبعض الضغوطات المهنية التي ستصعّب عليها حياتها لكن عليه التحلّي بعناده وإرادته الصلبة بهدف تخطيها.

3- الجوزاء: هذا الاسبوع سيحمل الكثير من المفاجآت والاحداث لمولود هذا البرج، منها الجيد والآخر سيء، وبالتالي يبقى عليه معرفة كيفية التعاطي معه هذه المفاجآت والاستفادة من هذه الظروف لتحقيق ما فيه خير ويصبّ في مصلحته.

4- السرطان: يعاني مولود برج السرطان من حال من الضياع النفسي والضغط الذي ينعكس سلباً على عمله وبالتالي عليه تدارك الوضع بسرعة والفصل بين حياته الشخصية والمهنية والتركيز على مسيرته المهنية.

5- الأسد: سيكون مولود هذا البرج على موعد مع الفرص الجيدة التي ستساعده في تعزيز مكانته الراقية في العمل ونجاحه وتفوقه، خصوصاً أن له القدرة الدائمة على تحويل الأمور لما يصبّ في مصلحته.

6- العذراء: قد يعاني خلال هذه الفترة من أزمة مالية طفيفة يحاول الخروج منها بشتى الوسائل. لذا عليه التركيز بشكل أكبر على عمله والتوقف عن هدر الاموال ومحاولة اللجوء الى التقشف لفترة من الوقت حتى يخرج من هذه الازمة بسلام وبسرعة.

7- الميزان: سيكون مولود برج الميزان متلهٍ خلال هذا الاسبوع بالامور العاطفية والشأن المتعلق بالقلب والحب والشريك بعيداً من ضغوط العمل وشؤونه. وبالتالي سيعيش أجمل أوقات ولحظات حياته العاطفية.

8- العقرب: سيكون هذا الاسبوع، محطة مهمة في حياتك المهنية بحيث سيحمل لك الكثير من التغيير الايجابي وسيساعدك على بناء مسيرتك المهنية والوصول الى الاستقرار المادي الذي لطالما بحثت عنه.

9- القوس: من المهم جداً أن يركز مولود برج القوس على حياته المهنية وإعطائها قدرًا كبيرًا من وقته وطاقته لأن الامور باتت على المحك ويجب أن يثبت قدراته بدلا من اللهو بالامور الاجتماعية والحياة الشخصية.

10- الجدي: سيحظى بفرصة ذهبية لطالما انتظرها ليثبت قدراته للجميع وبأن عمله وجهده طوال السنوات الماضية بدأ يثمر خيراً عليه.

11- الدلو: سيعاني مولود هذا البرج من فترة ركود مهني وكسل، إذ أنه لا يحاول تشغيل طموحه بما يخدم مصلحته للتقدّم بل هو راضٍ بالموجود ما يؤدي الى دخوله بشيء من الروتين المهني الذي عليه الخروج منه على الفور.

12- الحوت: نظرة مولود برج الحوت للمسيرة المهنية وتحقيق النجاح العملي مختلف عن باقي الابراج، فهذا البرج يعمل وفق مزاجيته وقدرته الخاصة على الابتكار والابداع ضمن شروطه وقواعده الخاصة ووفقاً لعالمه الخيالي الخاص به.