الجامعة العربية الأمريكية تكرم طلبة الثانوية العامة من أبناء العاملين فيها

  • الأربعاء 2012-07-25 - الساعة 13:05

 

جنين – شاشة نيوز- كرم رئيس الجامعة العربية الأمريكية الدكتور عدلي صالح، الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من أبناء العاملين في الجامعة، في حفل نظمته دائرة العلاقات العامة بحضور عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور محمود ابو مويس، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح ابو عرة، ومجموعة من عمداء الكليات، وموظفي الجامعة وأبنائهم الناجحين.
 
وقال الدكتور صالح خلال الحفل:"ان هذا التكريم هو تقليد سنوي متبع في الجامعة يأتي منسجما مع سعيها وحرصها  لترسيخ مبدأ الأسرة الواحدة بين العاملين فيها، وتقوية الروابط الاجتماعية، وتعزيز الانتماء للجامعة والعمل المؤسسي". 
  
كما هنأ الطلبة على نجاحهم في الثانوية العامة، وبارك لهم ولذويهم، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح، وأضاف ان الجامعة تفخر وتعتز بأبناء العاملين فيها، لذلك هي حريصة اليوم على مشاركتهم أفراحهم بإقامة هذا التكريم لأبنائهم الناجحين في الثانوية العامة.
 
وتحدث الدكتور صالح عن الإجراءات التي تقوم بها الجامعة تجاه الطلبة الجدد من أبناء العاملين فيها، خصوصاً على صعيد المنح الدراسية، وتوفير كل ما يمكن لتسهيل حصولهم على مستوى متقدم من التعليم في الجامعة.
 
وفي كلمة الطلبة الناجحين، شكرت الطالبة رند إبراهيم الجامعة على تكريهما وزملائها واحتضانها لهم واستعدادها لتقديم كافة التسهيلات بهدف حصولهم على التعليم المتميز والحديث، وفي نهاية الحفل تم تسليم الهدايا التذكارية للطلبة الناجحين.