صور..ساعة "شانيل" الجديدة من وحي الرجال وللنساء فقط

  • الخميس 2015-06-18 - الساعة 08:24

شاشة نيوز - وكالات - وحده اسمها يوحي بأنها مخصصة للرجال، ولكن ساعة Premiere Boy Watch هي في الحقيقة أحدث ابتكارات دار Chanel في مجال الساعات الراقية، وتتميّز بتصميمها ذي الطابع الذكوري ولكنها موجهة للنساء فقط.

شكلها المثمّن يذكّر بتصميم ساعة Premiere الرمزي كما يشيد بقارورة عطرN5 الأسطورية، وبساحة فاندوم الفرنسية. فهي تمتاز بنفحة عصريّة وكلاسيكيّة في آن، وبزوايا مصقولة ومُلمّعة مما يحضّرها لأن تترك بصمة مميّزة في تشكيلة ساعات الدار مع تصميمها النقي والراقي، وخطوطها الحادة وشكلها المتميّز.

 

تجسّد ساعة Premiere Boy Watchفن استعمال العناصر المستمدة من الخزانة الرجالية العزيزة على قلب الآنسة شانيل، وبفضل اسمها الغامض يُنتظر أن تقلب القواعد الكلاسيكية والأنثوية المتعارف عليها في عالم صناعة الساعات.

تجمع هذه الساعة بين الجاذبية، والتوازن، والتفاصيل الدقيقة، وهي متوفرة بحجم كبير جداً بقطر37×28,60 مم مزوّد بحركة ميكانيكية يدوية التدوير، وعدد ثوانٍ صغير عند مؤشر الساعة 6. كما أنها متوفرة بحجم كبير بقطر 34,60×26,70 مم مزوّد بحركة كوارتز ونافذة صغيرة لعرض التاريخ عند مؤشر الساعة 6.

 

علبة هذه الساعة مقوّسة بأطراف مقطوعة بشكل مائل وهي متوفرة بالذهب البيج عيار18 قيراطاً مع أو بدون حبّات الماس، أو بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً المرصّع بحبّات الماس. وما يميّزها أيضاً هو قرصها الأوباليني المزخرف بنمط guilloche دقيق يبرزه شكل مستطيلي خالٍ من الأرقام. أما سوارها فمن جلد التمساح الشبه اللمّاع مع مشبك أو إبزيم ثلاثي الطيّات.

من المنتظر أن تتوفر ساعة Premiere Boy Watch في الأسواق بدءاً من شهر سبتمبر المقبل، على أن يتراوح سعرها بين 12,500 و27000$. تعرّفوا معنا عليها فيما يلي.