رسميا | ابراهيموفيتش الى باريس سان جيرمان براتب سنوي 13 مليون يورو

  • الثلاثاء 2012-07-17 - الساعة 13:11

باريس – وكالات.

أكد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم عن اتمام صفقة التعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بشكل نهائي.

 

وأعلن ليوناردو في تصريحات لصحيفة (لو باريزيان) أن هداف ميلان والكالتشو الإيطالي (30 عاما) اتفق على توقيع عقد يمتد لثلاثة مواسم، لكنه أوضح أن تفاصيل التعاقد والمقابل المادي سيتم الكشف عنها غدا الاربعاء خلال مؤتمر صحفي.

 

وبحسب تأكيد مدرب ميلان السابق، فإن إبرا، نجم أياكس وإنتر ويوفنتوس وبرشلونة السابق، انضم بذلك الى زميله المدافع البرازيلي تياجو سيلفا الذي وقع رسميا للنادي الباريسي قبل ايام ليعملا تحت إمرة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

 

وتشير تقديرات أولية الى أن الهداف البوسني الأصل سيتقاضى 13 مليون يورو خلال الموسم الواحد وثمن الصفقة سوف تدع 23 مليون يورو في خزائن الروسنيري .

 

وأعلن سيلفيو برلسكوني رئيس نادي ميلان الجمعة الماضية أن ناديه "سيحصل على 150 مليون يورو خلال عامين فقط"، إجمالي انتقال اللاعبين بحساب الضرائب وقيم مضافة.

 

وكان ميلان قد أجرى صفقات محدودة هذا الصيف أبرزها ضم لاعب الوسط الغاني سولي مونتاري من إنتر نهائيا، بجانب ريكاردو مونتوليفو نجم فيورنتينا.

 

ويسعى ميلان لاستعادة لقب الدوري العام المقبل بعد أن خسره الموسم الماضي لصالح يوفنتوس، فيما يطمح باريس سان جيرمان، برئاسة القطري ناصر الخليفي، للتتويج بدوري أبطال أوروبا معتمدا على سياسة شراء نجوم الدوريات الأوروبية بأسعار خيالية.