الأندية السعودية تنافس اولمبياكوس اليوناني من أجل ضم الفلسطيني أنس الشربيني

  • الثلاثاء 2012-07-17 - الساعة 12:25

رام الله – شاشة نيوز.

انضم نادي الهلال السعودي بجانب نظيره اتحاد جدة لمزاحمة اولمبياكوس اليوناني للفوز ببطاقة اللاعب الفلسطيني المغترب والذي يلعب في صفوف هايدوك سبيليت الكرواتي.

 

وحسبما جاء في الصحف الكرواتية فإن قطبي الكرة السعودية بجانب اولمبياكوس اليوناني يسعيان بجدية من اجل خطف لاعب وسط وصيف الدوري الكرواتي البالغ من العمر 25 عاما، للعب بزيّهم في المسابقات الكروية القادمة.

 

من جهتها، أكّدت صحيفة "نوفي ليست" أن المدير الفني للفريق الأولمبي للهلال زلاتكو داليتش يقود مفاوضات ناديه لضمّ الشربيني، مشيرةً إلى أنّ نادي العاصمة السعودية يتطلع أيضاً للظفر بشقيق أنس وزميله في الفريق أحمد الشربيني.

 

وانضمّت هذه الأندية إلى العديد من الفرق التي وضعت اللاعب في مقدمة اهتمامها، حيث نشر موقع "العربية.نت" في وقتٍ سابق بأن مفاوضات حثيثة جرت بين مسؤولي النصر السعودي وجمال الشربيني - والد اللاعب ووكيل أعماله -، لارتداء اللاعب القميص الأصفر.

 

ويعد الشربيني أحد أبرز المواهب في الدوري الكرواتي، إذ سبق له تمثيل المنتخب الكراوتي الأول في مباراةٍ دوليةٍ واحدة عام 2009، كما دافع عن ألوان مختلف منتخبات الفئات السنية.

 

وكان الأهلي المصري أول الأندية العربية التي فاوضت اللاعب بعد حضوره المميز مع ناديه السابق ريجكا الكرواتي، في حين يعتبر انتر ميلان الإيطالي أول الأندية الأوروبية الكبرى التي طلبت ضمّ اللاعب عندما لعب مع فريقه الكرواتي في بطولة دوليةٍ وديةٍ في إيطاليا.