هيجواين: لم أفكر بمغادرة النادي وسعيد بتمديد عقد مورينيو

  • الثلاثاء 2012-07-17 - الساعة 07:30

مدريد – وكالات.

عقد هداف ريال مدريد الأرجنتيني جونزالو هيجواين أول مؤتمر صحفي لريال مدريد هذا الموسم، فلم يفوت الفرصة من أجل الرد على تصريح رئيس برشلونة ساندرو روسيل الذي شكك فيه في صحة فوز ريال مدريد بالليجا خلال الموسم الماضي، كما رحب بقدوم لوكا مودريتش إلى ريال مدريد وهنأ مورينيو على تجديد عقده رفقة الميرنجي.

ففي حديثه لوسائل الإعلام في قاعة المؤتمرات الصحفية بالفالديبيباس، قال هيجواين " نحن سعداء للغاية بتجديد موينيو لعقده إلى غاية 2016 واستمراره معنا. ذلك كان قراره، ونحن نحترم قراراته، ويعجبنا هذا القرار كثيراً" .

وعن احتمال قدوم مودريتش، قال البيبيتا " لقد رأيت مودريتش في اليورو الأخير، إنه لاعب يعجبنا كثيراً كلاعبين وكذلك يعجب النادي. أتمنى أن يأتي قريباً إن كان النادي يريد ذلك، لكن لا يمكننا أن نعتبره الآن من بيننا" .

وعن المرشح للفوز بالكرة الذهبية، قال اللاعب الأرجنتيني " لست أنا من يقرر الفائز بالكرة الذهبية، لكن إن فاز بها لاعب من ريال مدريد، سيكون أفضل. لكنني أضن أن جميع المرشحين لها يستحقونها" .

كما تحدث عن تطلعاته الشخصية للموسم القادم " سأبدأ هذا الموسم كأنه أول موسم لي مع الفريق، سأركز مع زملائي، وسأقاتل من أجل مركزي ومن أجل الفوز بالألقاب. أريد أن أكون راضياً عن موسمي، وأن أحقق أحلامي. أتمنى أن نتمكن من تحقيق اللقب العاشر في دوري الأبطال. الموسم الماضي كذلك كنت مركزاً مع ريال مدريد، لم أفكر ولو ليوم واحد أنني سأكون خارج النادي. المنافسة خلال الموسم الماضي لا تصدق، وإن كانت كذلك خلال هذا الموسم، فسأواجهها كذلك. أنا سعيد هنا".

وعن تشكيك روسيل في صحة فوز ريال مدريد بالليجا خلال الموسم الماضي، قال جونزالو " روسيل قال بأن الليجا الماضية كانت غريبة؟ نعم، قد تكون غريبة لأننا حطمنا الرقم القياسي لعدد النقاط وعدد الأهداف، فزنا في الكامب نو وحققنا لقب الليجا".

واختتم حديثه مشيراً إلى الأخبار التي ربطته بمغادرة ريال مدريد " إشاعات الميركاتو دائماً تكون هكذا، لم أفكر في تغيير القميص كما ادعت الصحافة، لم أفكر أبداً في الرحيل. ما قام به زملائي والجمهور في آخر مباراة جعلني أرغب كثيراً في البقاء. أنا بطموحات كثيرة هذا الموسم، وبقوة أكبر. أتمنى أن نتمكن من تحقيق أهدافنا لهذا الموسم".