بتوقيت القدس
الخميس 24/07/2014 -

أخر الاخبار :

بالفيديو - التصويت ينقذ محمد عساف.. ووائل يفشل بإقناع اللجنة لإستخدام بطاقة الإنقاذ

الرئيسية >> منوعات و ترفيه >> بالفيديو - التصويت ينقذ محمد عساف.. ووائل يفشل بإقناع اللجنة لإستخدام بطاقة الإنقاذ

نشر: السبت 2013-04-27  الساعة: 22:52 PM
رام الله - شاشة نيوز
لم يخذل التصويت المطرب الشاب محمد عساف من فلسطين، والذي أستطاع الإنتقال الى الأسبوع الثاني من المرحلة الأخيرة في برنامج "أرب أيدول"، والتي عرضت مساء اليوم السبت على شاشة ال"MBC".
 
 
أنطلقت حلقة النتائج الأولى في نهائيات الموسم الثاني من برنامج "أرب أيدول"، بغياب عضو لجنة التحكيم الفنان راغب علامة، والذي بررته مقدمة البرنامج "أنبيلا" بأن لديه "إرتباطات شخصية". كما كان الفنان راغب كشف صباح اليوم عبر حسابه على موقع "تويتر" عن غيابه الليلة عن البرنامج ليعود الأسبوع المقبل وينضمّ إلى زملائه في اللجنة. 
 
وغرّد راغب قائلاً: "نظراً لارتباط مسبق منذ حوالي التسعة اشهر، أنا مضطر أن أكون خارج لبنان اليوم وبالتالي لن اتمكن من المشاركة في حلقة Arab Idol الليلة"، وقد ردّ عليه المعجبون متمنّين لو كان حاضراً ليُعطي رأيه بالمشتركين.
 
أجابت أحلام على السؤال الذي وجه لها حول أستخدام بطاقة الأنقاذ الى أن هذه البطاقة لن تستخدم الى في الحلقات النهائية وخالفها نانسي وحسن بقوله: "كل حاجة حتتغير السنادي".
 
وأفتتح نجوم الموسم الأول "كارمن سليمان، ودنيا بطمة، ويوسف عرفات" الحلقة بأغنية "عظمة على عظمة" بغناء مشترك، والتي أعادوا فيها كافة مطربين العصر الذهبي مثل "أم كلثوم، وعبد الحليم، وفيروز ، ووديع الصافي .... الخ".
 

"مهند المرسومي وحنان رضا ويسرى سعوف" هي المجموعة الأولى التي تم إختيارها للكشف عن نسبة التصويت، حيث منحت هذه المجموعة الأمان لمهند ويسرى وأبقت حنان في منطقة الخطر.
 
وحلت الفنانة نوال الكويتية ضيفة على البرنامج بأغنيها "يا فهمني، أبيك"، والتي أشارت ان غيابها عن الساحة الفنية لثلاث سنين كان لإطلاق ألبومها والإعتناء بإبنتها، وقالت: "المنافسة شيء جميل، ولا أعتقد أن هنالك أبداع من غير منافسة".
 
سلمى رشيد صابرين نيجيلي برواس حسين، ثلاث فتيات شملتهم المجموعة الثانية، وانقذ التصويت في هذه المجموعة برواس حسين وسلمى رشيد الى منطقة الأمان وأبقى صابرين نيجيلي في منطقة الخطر.
 
"عبد الكريم، أحمد جمال، محمد عساف، زياد خوري" أربع شباب لديهم الشعبية العالية هم أعضاء المجموعة الثالثة، والتي أعادت المشتركين الأربع الى منطقة الأمان.
 
وقبل عودة أحمد الى منطقة الأمان تلقى رسالة مصورة من الفنان محمد منير تظهر أعجابه بتأدية أحمد لأغنيته "يونس" وطالباً لقاءه خلال زيارته المقبلة إلى بيروت حيث سيلتقيان ويُقرّران معاً على أغنية لأدائها.
 
"فرح فارس وائل"، أعضاء المجموعة الأخيرة والتي أرسلت وائل سعيد من لبنان الى مرحلة الخطر وأنقذت الأثنين الأخرين.
 
وفي الفقرة النهائية للحلقة لم ينقظ التصويت وائل، حيث نال أقل نسبة تصويت، ليؤدي أغنية "حلوين من يومنا والله" لسلطان الطرب الفنان "جورج والسوف"، في محاولة إقناع لجنة التحكيم لإستخدام "بطاقة الإنقاذ" الوحيدة لديها.
 
قرار لجنة التحكيم كان سلبياً بمنح المشترك وائل من لبنان "بطاقة الإنقاذ"، حيث علقت نانسي "أنه غنى أفضل من أمس بس مش أحسن من ما سمعته قبل". وحسن "أنت أخذت النصائح التي تلقيتها مبارح" ونوال الكويتية التي انضمت لنصح لجنة التحكيم قالت له أنه "مطرب جاهز" من جانبها اعجبت الفنانة احلام باداء وائل ومنحته بطاقة الانقاذ الا أن قانون البرنامج لا يسمح بان ياخذ فرصة اخرى دون موافقة نانسي او حسن بالاضفة اليها.
 

تعليقات على الموضوع

لا توجد تعليقات على الموضوع

اضف تعليق

الاسـم :
البريد الالكتروني :
التعليق :

مواضيع ذات صلة


Site By Omega tech

من نحن || الاتصال بنا || خريطة الموقع