بتوقيت القدس
الاربعاء 17/09/2014 -

أخر الاخبار :

25 اصابة واعتقال مواطن في طمون بطوباس

الرئيسية >> أهم الاخبار >> 25 اصابة واعتقال مواطن في طمون بطوباس

نشر: الثلاثاء 2013-01-01  الساعة: 11:53 AM

طوباس - شاشة نيوز - أصيب 25 مواطناً بجروح بين متوسطة وطفيفة في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة طمون في طوباس صباح اليوم الثلاثاء لاعتقال احد المواطنين في وقت اكدت فيه مصادر محلية لـ"شاشة نيوز" ان المواجهات لا تزال مستمرة حتى لحظة تحديث هذا الخبر (الساعة 2 بعد الظهر).

 

وقالت مصادر طبية في البلدة ان عدد الاصابات ارتفع الى 25 بينهم 4 بالرصاص الحي حالتهم متوسطة بينما بقية الاصابات وصفت بالطفيفة.

 

وعُرف من بين  المصابين حتى الان كل من : ضياء محمود فهد بني عودة، جاد الله مصطفى سعيد بشارات، انس حسين محمد الصالح، محمد احمد طالب بشارات ورشيد مصطفى عبد الله بني عودة".

 

ولم تتوقف المواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال في مناطق عدة من طمون منذ اقتحام قوات خاصة للبلدة لمداهمة منازل احد المواطنين عند التاسعة صباحا.

 

وفي تفاصيل الاقتحام، اوضح رئيس بلدية طمون محمد رشيد ان "وحدة اسرائيلية خاصة اقتحمت في ساعات مبكرة من صباح اليوم منزل المواطن سليمان محمد بني عودة"، مضيفا انه "بعد انكشاف امر الوحدة الخاصة اقتحمت نحو 20 الية عسكرية البلدة واندلعت مواجهات مع المواطنين، وفي وقت لاحق وصلت بلدوزر اسرائيلية الى المكان".
 
بدوره، قال المواطن سليمان بني عودة "ابو مراد" ان قوات اسرائيلية جاءت بسيارات خاصة الى المنزل، عند الساعة التاسعة صباحاً، ثم داهمته وفتشته واعاثت فيه فسادا كما اعتدت على نجله محمد الذي اصيب بجروح طفيفة واعتقلت نجله مراد.
 
واشار سليمان في اتصال هاتفي مع "شاشة نيوز" الى ان هذه ليست المرة الاولى التي تداهم فيها قوات الاحتلال منزله.

اضف تعليق

التعليق :



Site By Omega tech

من نحن || الاتصال بنا || خريطة الموقع